14 June 2008

لماذا لم يعد محسن يقرأ الجرائد ؟

10 comments:

Anonymous said...

مين محسن

Anonymous said...

أنا كذلك لم أعد أقرأ الصحف أسوة بمحسن !!

Anonymous said...

احتفاء ودود جدا بالصداقة .. ربنا يخليكم لبعض

SOLITUDE® said...

الحال من بعضه
وفعلا دي بتبقى مرحلة ما بعد الاحباط
حاجة كده زي ما بعد الحداءة
:D

abderrahman said...

فيه عندي مشكلة تقريبا سببها اني مبقتش اقرا الجرايد برضو
المشكلة هي اني مشعارف مين هو محسن؟
هل هو احدى تجليات شخصية بلال فضل؟

عمرو عزت said...

ردا على تساؤلات المشاهدين :
محسن هو صديقي

وأما ما يدور بخلدكم حول أهمية أن تعرفوا لماذا لم يعد محسن يقرأ الجرائد، فأقول أن ذلك بد لي مهما.
هذا فضلا عن أن محسن شخص مهم جدا، ولكن لم
تعرفوا ذلك بعد.

وبخصوص الشبه بين محسن و بلال فضل،والذي أثاره عبده باشا، فهو شبه غير مقصود فيما أظن، ولكن سأسأل محسن عنه!

أتمنى لكم مشاهدة ممتعة

karakib said...

انا كمان مابقراش جرايد بس المشكلة اني مش عارف ابطل اشتريها

abderrahman said...

فعلا أنا حبيت اتأكد انه مش تشابه اسماء بين محسن وبين بلال فضل
:))

زمان الوصل said...

اقرا يا "محسن" جريدة "البديل" بس أنصحك بالصفحات الأخيره فقط .. فنون و ثقافه و مجتمع .. الباقى لا أقرأه

عمرو عزت said...

كراكيب:
أعتقد فعلا ظاهرة شراء الجرائد منفصلة عن قراءتها
ولكن من الجيد أنك مستمر في الشراء

عبده باشا:
محسن نفسه يشك في تشابه الاسماء، وقال أنه سيبحث الأمر و يعاود الرد علينا
:)

زمان الوصل:
تعليقك مشجع بالنسبة لي جدا، باعتباري الآن أعمل بجريدة البديل
و لكن أتمني منك التفصيل في انتقاداتك بشأن الصفحات التي لا تعجبك و أظنها بالأخص صفحات الأخبار