Showing posts with label شغل. Show all posts
Showing posts with label شغل. Show all posts

01 June 2007

خارج الخدمة

بعد إجازة مرضية ليوم واحد , و بعد " سلامتك " قال مديري, و عيناه ملؤهما صدق : " مش ناوي بقي تجيب محمول, أنا مش عارف أوصل لك ... و أطمئن عليك "
متجاهلا بالطبع المقطع الأخير, كدت أقول : " لكم يسعدني هذا يا سيدي, صدقني ! "
و لكني سألته بصدق مماثل : " هو مش مع حضرتك تليفون البيت ؟! "
أخذ نفسا من سيجارته و زفره في بطء , رغم أن التدخين ممنوع هنا ...
و لكن لنقل أن الطمع, كما الصدق, ليس في صالح كلينا .